دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-09-09

لماذا يثير أبو عبيد غضب الفيصلاوية .. !!

الراي نيوز - خاص

يبدو أن التعاقد الأخير الذي أعلن عنه نادي الحسين اربد مع اللاعب رزق بني هاني أثار غضب جماهير النادي الفيصلي بشكل كبير.

ذلك الغضب لم ينحصر فقط حول الحديث عن برمجة متفق عليها مسبقاً بين النادي واللاعب ووكيل أعماله، لانتقال اللاعب من الفيصلي إلى الفريق الماليزي ومن ثم يعود ليوقع مع الحسين اربد، عوضاً عن التوقيع مباشرة، حيث أصبح الحديث متزايداً حول صفقات أخرى ربما تحدث بذات الطريقة مع لاعبين آخرين قبل إغلاق باب التعاقدات في الأردن خلال الايام القليلة الماضية.

ورغم نفي مصدر من داخل النادي للملاعب ما تم الحديث عنه خاصة وأن الحسين وقع مع لاعبين من الفيصلي مباشرة كصيصا مثلاً ولكن بعض جماهير الفيصلي ترى الأمر بطريقة مختلفة وفق رسالة وصلت الملاعب.

الرسالة التي تحدث بها عدد من الجماهير للملاعب تشير بأن عامر أبو عبيد تعمد استنساخ فريق الفيصلي في الموسم الماضي بعد أن قام باستقطاب أغلب اللاعبين الذين مثلوا الفريق إلى جانب صيصا كإحسان حداد وعارف الحاج واليوم رزق بني هاني ويزيد أبو ليلى الذي مثل الفريق سابقاً.

أبو عبيد نفى للملاعب في تصريح سابق أن يكون هذا هدفه، ولكن هنالك من جماهير الفيصلي يرى بشكل لا لبس فيه أن أبو عبيد تعمد إضعاف الفيصلي بسحب نجومه معتمداً على القوة المالية هذا الموسم.

ترى هل كان أبو عبيد يتعمد ذلك ... بأن يضعف الوحدات في الموسم الماضي والفيصلي هذا العام ..!!
عدد المشاهدات : ( 776 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .